رئيس مجلس العموم لتمثيل الملك في حفل تنصيب رئيس غينيا الاستوائية

رئيس مجلس العموم لتمثيل الملك في حفل تنصيب رئيس غينيا الاستوائية

 رئيس مجلس العموم لتمثيل الملك في حفل تنصيب رئيس غينيا الاستوائية

بتوجيهات ملكية ، مثل رئيس مجلس العموم رشيد الطالبي العلمي جلالة الملك محمد السادس في حفل تنصيب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية تيودورو أوبيانج نوجيما مباسوجو يوم الخميس. العاصمة مالابو.

وذكر بيان لمجلس العموم أن طالبى علمي قد رحب به رئيس جمهورية غينيا الاستوائية ، وأكد فيه أن البلدين لديهما صداقات قوية وعلاقات تاريخية على المستويين الثنائي والمتعدد الأطراف.

وذكر المصدر ذاته أن رئيس مجلس النواب التقى مسؤولين حكوميين في جمهورية غينيا الاستوائية ، حيث قال إنه التقى نائب رئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة برئاسة وزير الخارجية. ، وزير الأشغال العامة ، وزير العدل. كما أجرى محادثات مع كل من أعضاء البرلمان في البلاد.

كما سيسمح هذا الافتتاح لطلاب العلوم بالمناقشة والالتقاء بالعديد من القادة الحاليين ورؤساء الحكومات والهيئات التشريعية في البلدان ، وخاصة رؤساء دول الكونغو - برازافيل وبوروندي وأفريقيا الوسطى ودول سانو. كانت أيضًا فرصة. تومي برينسيبي ، رئيس وزراء نيجيريا ، ورئيس برلمان جزر القمر ، والمستشار الخاص لرئيس مصر وقطر والمملكة العربية السعودية.

كما حضر السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية غينيا الاستوائية للمملكة المغربية غرام ميتشان حفل تنصيب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url